رحلتي :يسرى البقالي



Us presentem l'experiència d'una alumna de Tetuan que va arribar l'any 2010 a Rubí. 
A veure qui la tradueix al català
نقدم لكم خبرة التلميذة من مدينة تطوان  و التي وصلتْ عام 2010 إلى الروبي!
من يترجم هذا النص إلى الكتلانية؟ 

serretajosepgregori@gmail.com 
رحلتي: يسرى البقالي
اهلا و سهلا. اسمي يُسرى البقالي  و عُمري 16 سنة  و ولدتُ في مدينة تطوان المغربية  و  ذهبتُ برحلة الى  مدينة برشلونة عام 2010 مع عائلتي: أمي و أبي و أخواتي. خرجت من تطوان يوم 20 من شهر يُونيو 2010 بالطائرة ِمن مطار طنجة  و كانتْ رحلتي جميلة   و تستغرق الطائرة من طنجة إلى  مدينة برشلونة ساعة و نصف.  فكرتُ على متن الطائرة  كنت خائفة لكي تسقط الطائرة على الأرض  و حين كنتُ داخل الطائرة حستُ بشكل جيّد و لمّا هبطت الطائرة  كنت بحست  بسعادة. أنتظرنا خلتي في مطار برشلونة على الساعة واحدة ليلا.
أوّل يومي في المدرسة بمدينة الرُّوبي:
يومي الأول بالمدرسة كنت خائفتة و غضبانة لأن لا أعرفُ اللغة و ليس لدي أصدقاء في  هذه المدسة الجديدة و حين كنتُ فى مدرسة أحسُّ إحساساً غير جيّد من أجل كنت وحيدة و عند رجعتُ الى بيتي بكيتُ طول المساء.
حالتي اليوم:
الآن أنا أحسُّ بشكل مُمتاز لانّ أعرفُ التحدّث باللغتين الرّسميتين بالبلاد و لديّ أصدقاء الجدد  و في المُسقبل القريب أريدُ أن أدرسَ تكوين مهني كمُدرسة الأطفال الصغار.
يسرى البقالي, الصف الرابع
قسم الأستقبال  ,مدرسة لا سيريطى, مدبنة الروبي, برشلونة
فبراير 2012


Comentaris

Entrades populars d'aquest blog

La neu, تساقط الثلج 雪 ձյուն neve,nieve, snow,elurra, снег, sniegas

HISTÒRIA DE VIDA : NANA DIAKITE MALI

Història de vida de Justina Markunas.Polònia